الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* الجندى : الدولة لن تسمح بعودة العشوائيات مرة أخرى : 5.5 مليار جنيه لتمويل الصناعات الصغيرة من مبادرة «مشروعك»

المصدر : جريدة الاهرام 3/4/2018

كتب ــ منى السيد ــ محمد حماد

أكد اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية أن الدولة أنفقت نحو تريليون جنيه لتطوير البنية التحتية بجميع القطاعات الحيوية.

وأشار إلى أن القطاع الخاص يشارك في نحو 70% من معدلات التنمية، وهو التوجه الذى نحرص على تعزيزه من خلال تطوير منظومة عمل الإدارة المحلية.

وقال خلال لقائه جمعية ورجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى إن الدولة لن تسمح بوجود العشوائيات مرة أخرى على أرض مصر موضحا أن هناك عددا من التحديات تواجه عمليات التنمية المحلية ونسعى لتطويرها بما يتواكب مع طموحاتنا الاقتصادية.

وأضاف أننا نسعى لمشاركة جميع المواطنين فى عمليات التنمية، مشيرا إلى أن قانون الادارة المحلية المرتقب سيعزز من تطوير تلك المنظومة، وأضاف أن الفترة المقبلة سوف تشهد تزايدا فى معدلات الرضاء الشعبى عن الخدمات المقدمة من جانب الإدارة المحلية.

وقال اننا نضع ضمن خططنا تعزيز عمليات الارتقاء بمستويات الخدمات من حيث السرعة والجودة، بهدف مواصلة تقدمنا فى تقرير مناخ الأعمال، وتوفير الدعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أنه تم توجيه تمويل بنحو 5.5 مليار جنيه للمشروعات الصغيرة من برنامج «مشروعك». وقال المهندس على عيسى رئيس الجمعية إن وزارة التنمية المحلية تعد ذراعا رئيسة فى تعزيز المنظومة الاقتصادية، إلى جانب أن ضم الاقتصاد غير الرسمى فى المنظومة الاقتصادية لن يتم الا من خلال جهود وزارة التنمية المحلية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع